الاستثمار في الذهب في ماليزيا


الاستثمار في الذهب في Malayisa هذا هو ضيف ظيفة من كارسون دينغ، الذين يدونون بانتظام حول التمويل الشخصي والاستثمار في وحدة الاحتكار الاستثمارية. منذ بداية الحضارات القديمة، وكان الذهب معدن المفضلة. قد تم استخدامها كشكل من أشكال دفع في حين التجارية التابعة للأمم بين بعضها البعض. كما كان عليه شيء أن الناس يقتلون ل. وقد ذهب حوالي البشرية لفترة طويلة. قبل وقت طويل من إنشاء هذه الأيام العملات الوطنية. العملات الذهبية التي تم سكها في بداية القرن 20th يمكن اليوم جلب مبلغ زهيد. ومع ذلك، عندما كنت تسأل الناس ماذا يستثمرون في، وأنا بالكاد نسمع أن الناس الاستثمار في الذهب. اسأل من حولك وأنت من المحتمل أن نسمع 8220، وأنا استثمار في العقارات 0.8221. الصناديق الاستئمانية وحدة. الودائع الثابتة. العقارات الاستثمارية يتطلب مبلغا كبيرا من المال لتبدأ. وإذا كنت تخطط للاستفادة من الاستثمار الخاص، عليك الانتظار بعض الوقت لمشتر والعملية القانونية كاملة قبل أن ترى أموالك. أنا لا أميل لها هذا المبلغ الكبير من المال والصبر. هل؟ الثقة الوحدة؟ حسنا، أفضل بكثير من الخصائص. إذا كنت ترغب في زيادة القيم أموالك، يمكنك شراء ما يصل المزيد من الوحدات عندما يذهب على سعر السهم. هذه التقنية تكلفة المتوسط ​​الدولار يساعد على خفض الكلفة الشراء. في الخصائص، يمكنك وضعها في خزانة المطبخ لإضافة قيمة إلى الممتلكات الخاصة بك. ومع ذلك، وأنك لن تعرف ما إذا كان سيتم أحب تصميم مجلس الوزراء عن طريق المشتري أم لا. وإذا قمت بإضافة الكثير من التجهيزات والمباراة، هل خطر أيضا الاسراف في الانفاق على الممتلكات التي قد لا يستحق كثيرا عندما يتعلق الأمر جزءا البيع. للثقة وحدة، والمنزل صندوق ملزمة لشراء إعادته منك. السيولة ليست قضية. يمكنك الحصول على المال الخاص بك في غضون أسبوع أو أسبوعين بعد بيع الوحدات الخاصة بك. الوديعة الثابتة؟ إذا كنت لا تزال في الودائع الثابتة، والنظر في معدلات التضخم. يمكن العودة الودائع الثابتة الخاصة بك للفوز على معدلات التضخم الحالية؟ استثمار سهلة الآن، ماذا عن الاستثمار في الذهب؟ أنا أحب استثمار التي هي بسيطة ومباشرة. لا أشكال كثيرة لملء حتى عندما كنت ترغب في شراء الذهب، على عكس خصائص والصناديق الاستئمانية وحدة. هناك تخطيط على شبكة الانترنت التي يمكنك تتبع حركة السعر من دقيقة، ساعة، يومية وأسبوعية وسنوية. ومن المثير للدهشة أن لا يعلم الكثيرون كم هو سهل للاستثمار في الذهب. أحب لتحليل الرسوم البيانية (مثل الكثير I الاستثمار في الصناديق الاستئمانية وحدة)، وانظر عندما كان سعر الذهب سوف يكون شراء جيدة أو بيع جيدة. لا تريد الدراسة في ساحة المعركة أولا قبل أن يدخل المعركة؟ وكان الذهب في جميع أنحاء لفترة طويلة أنه يمكنك الحصول على مخططات سعر الذهب منذ عام 1833 (إذا كنت تريد أن تعرف، في الولايات المتحدة فقط 20،65 $ للأونصة في ذلك العام). أود حقا أن لديهم معلومات جيدة سعر أمامي عندما أذهب إلى الاستثمار. أراهن أنك تفعل أيضا. اليوم، وصل سعر الذهب إلى أعلى نقطة من الولايات المتحدة 1011،25 $ في 17 مارس 2008. هل لديك هذا النوع من المعلومات السعر أمامك عند شراء العقار؟ معظم الناس شراء العقارات الجديدة في حين أنها لا تزال قيد الإنشاء ومن ثم خطر المشروع يجري التخلي عنها. ما فكرة مخيفة لوضع أموالك بشق الانفس في بعض الطوب وثم أراك بسبب أموال البنك للسنوات ال 20 أو ال 30 المقبلة. تذكر، إذا كنت جديدا في الاستثمار، وتبدأ مع شيء بسيط ومباشر. والأهم من ذلك، انتقل إلى الاستثمار الذي يحتوي على الكثير من المعلومات والبيانات التي يمكن تحليلها على تحركات السعر التاريخية وسجل حافل. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الاستثمار في الذهب، ولدي بعض المواد على بلدي بلوق بالنسبة لك. تعلم قوة دراسة مخططات لجعل الاستثمار الخاص مربحة. معرفة أين يمكنك الحصول على الذهب للحصول على أفضل عوائد الاستثمار. كارسون هو مدون الوحيد في ماليزيا الذي تستثمر بنشاط في الذهب وبلوق عن تجربته. زيارة له بلوق لمعرفة المزيد عن الاستثمار في الذهب.

Comments