متعددة مراقب تجارة الكمبيوتر


متعددة مراقب تجارة الكمبيوتر لقد بنيت الكثير من أجهزة الكمبيوتر للأصدقاء، ولكن في الآونة الأخيرة سئلت معا لوضع الكمبيوتر التي ستستخدم أساسا لتداول الأسهم عبر الإنترنت (والذي يعني الكثير من النوافذ المفتوحة). الشخص الذي أنا عليه لبناء مقتنع أنهم بحاجة العلوي من الاشياء الخط، وأنهم في حاجة إلى إنفاق الكثير من المال، لذلك أنا على التخطيط لبناء نظام نهاية عالية إلى حد معقول. ويبذل كل الكمبيوتر لقد بنيت في الماضي مع الألعاب في الاعتبار، لذلك هذا هو مختلف قليلا بالنسبة لي. هذا الشخص يريد لتشغيل 4 مراقبين، ولذا فإنني سوف تحتاج بالتأكيد إلى استخدام بطاقة الفيديو أكثر من واحد. في الغالب، لست متأكدا ما بطاقات الفيديو للاستخدام. وأنا أتساءل إذا بطاقات محطة العمل، مثل نفيديا كوادرو NVS290 سوف تقدم أي فائدة أكثر من مجرد وضع في بطاقة الألعاب الرخيصة مثل 9600GT أو شيء من هذا. بطاقات كوادرو NVS يصعب العثور عليها، ويبدو مكلفة على حقيقتها. شيء آخر أنا أتساءل مقلق محركات الأقراص الصلبة. القدرة ليست قضية، لذلك السرعة هو الشاغل الرئيسي. لقد تم النظر إما الذهاب مع محرك دورة في الدقيقة 10K، أو اثنين أبطأ، محركات ذات سعة عالية في RAID 0. لقد نظرت أيضا RAID 1 مع اثنين من محركات الأقراص 10K دورة في الدقيقة، وذلك لأن سلامة البيانات وربما قضية لهذا الإعداد. وعلاوة على ذلك، وأنا لست متأكدا ما إذا كان يجب أن أذهب مع معالج ثنائي النواة أعلى سجل وقت مثل E8400 أو E8500، أو الذهاب لرباعية النواة أقل سجل وقت. أفترض حتى أتمكن من الذهاب مع Xeons المزدوجة (النظر في الميزانية)، ولكن هذا هو الحصول على بعيدا جدا في منطقة غير مألوفة. نضع في اعتبارنا أن أنا أدرك أن برنامج تداول الأوراق المالية يمكن ربما تعمل على أي جهاز كمبيوتر، ولن تشغيل هذا الكمبيوتر CAD أو أي شيء جوهري. الاستقرار والقدرة متعددة المهام هي الشواغل الرئيسية هنا. المزيد عن. كمبيوتر التداول مراقبة متعددة

Comments