فوركس تداول العملات أساسيات للمبتدئين - الجزء 1


فوركس تداول العملات أساسيات للمبتدئين الجزء 1 تداول العملات تعلم الفوركس يمكن أن يبدو وكأنه مهمة شاقة وأنا أعلم أنه كان بالنسبة لي عندما بدأت لأول مرة! لذلك ولهذا السبب أنا أفعل هذا فوركس العملة سلسلة تداول المشاركات التي تستهدف مبتدئين. أنا لست متأكدا من عدد المشاركات سيكون هناك في هذه السلسلة كما أن هناك قدرا كبيرا لتغطية، ولكن بحلول نهاية ذلك آمل أن تظهر لك كل المداخل والمخارج بحيث يمكنك أيضا بدء تداول العملات الأجنبية العملات. ما هو الفوركس فوركس المعروف أيضا باسم FX، هو اختصار لسوق الصرف الأجنبي. فمن السوق حيث يتم تداول جميع العملات مفتوحة. لذلك إذا كنت أشاهد الأخبار ليلا وتسمع شخص المالي على التلفزيون ويقول الدولار الأمريكي (USD) حصلت أقوى أو أضعف مقابل اليورو، ما الذي يتحدثون عنه هو سوق العملات العالمية المعروفة باسم فوركس. سوق الصرف الأجنبي هو السوق المالي الأكثر سيولة في العالم. تشمل التجار المصارف الكبيرة والمصارف المركزية والمؤسسات الاستثمارية والمضاربين بالعملة، والشركات، والحكومات، والمؤسسات المالية الأخرى، والمستثمرين الافراد. متوسط ​​حجم التداول اليومي في أسواق الصرف الأجنبي وما يتصل بها من العالمية يتزايد باستمرار. وفقا لمسح كل ثلاث سنوات البنك المركزي عام 2010، بتنسيق من بنك التسويات الدولية، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي الولايات المتحدة 3980000000000 $ في أبريل 2010 (مقابل 1.7 تريليون $ في عام 1998). هذه 3980000000000 $، 1.5 تريليون $ كان المعاملات الفورية وكان تداول 2.5 تريليون $ في الأمام صريحة، مقايضات والمشتقات الأخرى. الذي يمكن للتجارة الفوركس التداول في أسواق الفوركس مفتوحة لأي شخص لديه حساب فوركس. وتقدم الحسابات من قبل وسطاء الفوركس وتتطلب عادة أنك الاشتراك مع الحد الأدنى مثل 500 $ أو 1000 $. يمكن أن الحق في اختيار وسيط الفوركس من المهم للغاية حيث كل واحد سوف يكون مزايا مختلفة على منافسيهم (شر يذهب إلى أكثر على ذلك لاحقا). بغض النظر عن أي وسيط عليك أن تقرر الذهاب مع، هو دائما فكرة جيدة للتسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية بحيث يمكنك التعود على كيفية التداول في السوق قبل وضع أي أموال حقيقية على الطاولة. ما هي أنواع من الأسواق هناك للتجارة؟ واحدة من أشياء عظيمة عن المتاجرة في الفوركس هو أن هناك الكثير من الأسواق أمام التجارة. معظم السماسرة توفر جميع العملات الرئيسية مع بعض توفير سبل الوصول إلى أسواق أخرى مثيرة للاهتمام مثل السلع ومؤشرات سوق الأسهم. هنا ليست سوى عدد قليل من الأسواق الأكثر شيوعا: USD (دولار أمريكي) AUD (الدولار الاسترالي) EUR (اليورو) GBP (الجنيه الإسترليني) CAD (الدولار الكندي) JPY (الين الياباني) CHF (الفرنك السويسري) ثم هناك السلع الأساسية مثل: ومؤشرات سوق الأوراق المالية: داو جونز (US) مؤشر نيكاي (اليابان) FTSE (بريطانيا) DAX (الألمانية) SPI200 (استراليا) SP500 (US) ما هي الرافعة وكيف يعمل؟ الطريقة معظم الصفقات صغار المستثمرين في سوق الفوركس هو عن طريق استخدام النفوذ. النفوذ يسمح لك لتحويل الاستثمار الخاص إلى 10 أو 100 أو حتى 1000 مرة ما كنت استثمرت أولا. وهذا يعني أنه إذا كنت استثمرت 1000 $ فمن المحتمل أن يتحول ذلك إلى 1000000 $ للعب مع عند تداول العملات. الآن من الواضح أنك تخلخل تريد الذهاب الى تبدأ من خلال بيع وشراء في 1000 مرة النفوذ، وذلك اعتمادا على نمط التداول الخاص بك هل يمكن أن يكون أكثر اهتماما في البدء صغيرة والذهاب للالصفقات على المدى الطويل بدلا من جني الأرباح السريعة. كثير من الناس الحصول على الخلط بينه وبين النفوذ في أسواق العملات الأجنبية ويعتقدون أنها قد تضطر في نهاية المطاف بسبب الوسيط أكثر من الاستثمار الأولي مثل يمكن أن يحدث مع العقود مقابل الفروقات. هذا ليس صحيحا! حسابك لديه شيء يسمى هامش حر، وكلما يحصل على هامش فراغك إلى الصفر وقطع الوسيط تلقائيا حسابك. ستزول استثمارك الأصلي، ولكنك لن ندين أي شيء إلى وسيط. الناس في أكثر من investopedia القيام بعمل أفضل بكثير من شرح ضغط من أي وقت مضى يمكن، لذلك أنا أشجعكم على قراءة والكتابة بصورة مفصلة هنا. كيفية العملات قياسه؟ يتم قياس العملات مع ما يعرف باسم نقطة. لذا، ماذا يكون النقطة أسمع تسأل؟ كلمة بيب لتقف على النسبة المئوية في نقطة وذلك يعادل 1/100 من السنت (صغير جدا يا). السبب النفوذ شعبية جدا لأن بالنقاط هي صغيرة جدا، وبدون استخدام الرافعة المالية سيكون من الصعب جدا أن تجعل أي أموال مع تداول العملات الأجنبية مثل التجارة والعملات في مثل هذه الحركات الصغيرة. ينتشر وسيط الأرباح فترة أخرى ستحتاج للتعرف على إذا كنت ترغب في تجارة العملات هو 8220، وspread8221 ؛. انتشار هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع على أي زوج عملات معين. وكمثال على ذلك (انظر الصورة أدناه) وأنا يتداول على AUD / USD والفارق هو 1.5 نقطة. الخط الأزرق هو سعر الطلب والخط الأحمر هو سعر الشراء. لذلك إذا أردت أن تشتري أود أن تضطر لدفع 1.02862 (الأزرق)، وإذا أردت أن تبيع أود أن تضطر لدفع 1.02847 (الحمراء). دعنا نقول قررت شراء هذا يعني أنني سيولي 1.02862. بالنسبة لي أن أدلي الآن الربح العطاء (خط أحمر) أن يذهب فوق 1.02862 قبل وسوف تكون قادرة على بيع بربح. هذا هو بسبب الفجوة في الوسط (انتشار) بين سعر العرض وسعر الطلب. ملاحظة: انتشار أيضا حيث جعل السماسرة جميع أموالهم. بغض النظر عن ما نشر وسيط يقدم لك عندما كنت تتاجر، فإن وسيط دائما يكون الحصول على نسبة مئوية صغيرة في كل مرة كنت مكان شراء أو بيع النظام. البيع والشراء غالبا ما يكون هناك الكثير من الارتباك عندما يتعلق الأمر إلى المتاجرة بالعملات الأجنبية. كثير من الناس ربطه في سوق الأسهم حيث لديك لامتلاك الأسهم قبل أن تتمكن من بيعه، لذلك تريد دائما أن يرتفع سعر. الفوركس هو مختلف قليلا، عند شراء أو بيع كنت ببساطة قائلا الاتجاه الذي كنت تعتقد أن سعر تذهب. حتى إذا قمت بتحديد بيع، كنت ترغب في السعر للذهاب أقل. إذا قمت بتحديد شراء، كنت ترغب في السعر للذهاب أعلى. أنت لا يضطر 8220؛ own8221. أي من العملة، لديك فقط لاختيار الاتجاه ومن ثم انقر فوق شراء أو بيع حصتها بهذه السهولة. وسطاء الفوركس هناك المئات من وسطاء الفوركس الذين كل الحب لك للاشتراك معهم، وأحيانا ليكون من الصعب معرفة أي وسيط سوف تناسب احتياجاتك. عند اختيار وسيط مراعاة ما يلي: ما هو متوسط ​​انتشارها في السوق؟ وهذا الاتهام وسيط لكم رسوم للتجارة؟ هل هناك أي تكاليف الاشتراك؟ ما النفوذ أنها لا تقدم؟ كيف أنها لم تكن طويلة في مجال الأعمال التجارية ل؟ كم عدد الأسواق التي تقدم؟ كم عدد الخوادم لديهم لتتمكن من الاتصال إذا واحد هو أسفل للصيانة؟ هل لديهم أي الاشتراك في العروض الخاصة المتاحة؟ ماذا يقول الناس الآخرين حول خدمتهم؟ كيف هو أنه من السهل الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى من جديد؟ ترقبوا الجزء 2 حيث وسوف يأخذك من خلال تطبيق يمكنني استخدام لتداول العملات الأجنبية وكذلك إشارات يمكنني استخدام لمساعدتي تقرر أي وسيلة للتجارة. إذا كنت تحب هذا المنصب، وتريد أن تسمع أكثر مني ثم الرجاء النظر في الاشتراك. كما هو الحال دائما، يرجى ترك أي ملاحظات قد تكون لديكم أدناه في قسم التعليقات. أنا أحب أن أسمع منك. لمزيد من المعلومات حول هذا الاختيار وظيفة هنا. إذا كنت مهتما في نشر ضيفا على الوحش الخنزير البنك، يرجى الاتصال بي.

Comments